4شهداء و8 إصابات برصاص الاحتلال قرب كفر نعمة غرب رام الله

 4شهداء و8 إصابات برصاص الاحتلال قرب كفر نعمة غرب رام الله

رام الله- استشهد 4 مواطنين وأصيب 8 آخرين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، قرب قرية كفر نعمة، غرب رام الله.

وأعلنت وزارة الصحة، بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية، أبلغتها باستشهاد 4 مواطنين برصاص الاحتلال في قرية كفر نعمة، هم: محمد رسلان عبدو، ومحمد جابر عبدو، ورشدي سميح عطايا، بالإضافة إلى شهيد رابع لم تعرف هويته بعد.

من جانبها، أفادت مصادر أمنية بأن قوة خاصة إسرائيلية أطلقت الرصاص تجاه مركبة قرب قرية كفر نعمة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية عقب إطلاق النار صوب المركبة، ما أدى لاندلاع مواجهات.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أنها تلقت بلاغا حول إصابات جراء إطلاق قوات الاحتلال النار صوب مركبة قرب قرية كفر نعمة.

وأفادت وزارة الصحة بوصول 8 إصابات برصاص الاحتلال، إلى مجمع فلسطين الطبي من قرية كفر نعمة، مشيرةً إلى أن الإصابات طفيفة إلى متوسطة.

وأعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إقليم رام الله والبيرة، الإضراب العام والشامل لمناحي الحياة كافة في محافظة رام الله والبيرة، غدا الثلاثاء، رفضا لجريمة الاغتيال وارتقاء أربعة من الشهداء وعدد من الجرحى في قرية كفر نعمة، مع الإبقاء على الفعالية الجماهيرية في ساحة مركز البيرة الثقافي رفضا لعملية الاغتيال ونصرةً للمعتقلين وغزة.