×

الأسرى

وقفة دعم وإسناد للأسير ناصر أبو حميد في غزة الأسرى

وقفة دعم وإسناد للأسير ناصر أبو حميد في غزة

نظمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ومفوضية الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، وقفة دعم وإسناد للأسير المريض ناصر أبو حميد، أمام مقر الهيئة في غزة.

هيئة شؤون الأسرى: قائمة "عمداء الأسرى" ترتفع إلى 117 اسيراً الأسرى

هيئة شؤون الأسرى: قائمة "عمداء الأسرى" ترتفع إلى 117 اسيراً

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن قائمة "عمداء الأسرى" ارتفعت لتصل إلى (117) أسيراً فلسطينيا، بعد انضمام الأسيرين حازم صادق القواسمي (43 عاماً) من الخليل، وعماد راجح سرحان (43 عاما) من مدينة حيفا في أراضي عام 48.

وقفة إسناد للأسير ناصر أبو حميد في جنين الأسرى

وقفة إسناد للأسير ناصر أبو حميد في جنين

طالب مشاركون في وقفة إسناد للأسير المريض ناصر أبوحميد والأسرى المرضى، نظمت في خيمة الاعتصام بميدان عميد الأسرى كريم يونس وسط مدينة جنين، مساء اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية بالتدخل العاجل والضغط للإفراج عن الأسرى المرضى وفي مقدمتهم الأسير أبو حميد.

عائلة أبو حميد تؤكد أن وضع ابنها الأسير ناصر ما زال خطيرا الأسرى

عائلة أبو حميد تؤكد أن وضع ابنها الأسير ناصر ما زال خطيرا

أفاد ناجي أبو حميد شقيق الأسير المريض ناصر أبو حميد، المحتجز في العناية المكثفة في مستشفى "برزلاي" الاسرائيلي" أن الطبيب المشرف على حالة ناصر أكد أن وضعه الصحي ما زال خطيرا حتى اللحظة.

وقفة مساندة للأسرى المرضى والإداريين في طولكرم الأسرى

وقفة مساندة للأسرى المرضى والإداريين في طولكرم

طالب مشاركون في وقفة إسنادية للأسرى المرضى والإداريين، نظمت أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدينة طولكرم، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية بالتدخل العاجل والضغط للإفراج عن الأسرى المرضى وفي مقدمتهم الأسير ناصر أبو حميد.

وقفة إسناد للأسير ناصر أبو حميد أمام مخيم الأمعري الأسرى

وقفة إسناد للأسير ناصر أبو حميد أمام مخيم الأمعري

شارك عشرات المواطنين وممثلو مؤسسات الأسرى والقوى الوطنية، اليوم الثلاثاء، في وقفة إسناد للأسير المريض ناصر أبو حميد، في خيمة الاعتصام الدائم التي تقام أمام مخيم الأمعري في مدينة البيرة.

المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال لليوم الـ18 الأسرى

المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال لليوم الـ18

يواصل المعتقلون الإداريون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وعددهم قرابة الـ(500)، مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال الإسرائيلي العسكرية لليوم الـ 18 على التوالي، في إطار مواجهتهم لهذه السياسة الممنهجة، تحت شعار (قرارنا حرية).

ماهر يونس ثاني أقدم أسير فلسطيني يدخل عامه الـ40  في الأسر الأسرى

ماهر يونس ثاني أقدم أسير فلسطيني يدخل عامه الـ40  في الأسر

دخل الأسير ماهر عبد اللطيف عبد القادر يونس (64 عاما) من قرية عارة في أراضي الـ48، اليوم الثلاثا، عامه الـ40 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

شقيق الأسير أبو حميد: تحسن طفيف على وضعه الصحي الأسرى

شقيق الأسير أبو حميد: تحسن طفيف على وضعه الصحي

أكد ناجي أبو حميد شقيق الأسير المريض بالسرطان ناصر أبو حميد، أن تحسنا طفيفا طرأ على الوضع الصحي لشقيقه، حسب ما أبلغه مدير العناية المكثفة في مستشفى "برازيلاي" في مدينة عسقلان داخل أراضي العام 48.